كيفية الحصول على 10 نصائح حقيقية من رائدات الأعمال


سواء كنت رائد أعمال جديدًا بنفسك أو مهتمًا بالعمل فقط ، فإن القليل من التوجيه من أولئك الذين أداروا اللعبة لفترة من الوقت هو المفتاح لبدء عملك الجديد.

قمنا بتجميع 10 نصائح ، برعاية FedEx ، حول البدء ، والبقاء متحمسًا ، ولحظات الضعف ، وكيفية البقاء شخصيًا في التجارة الإلكترونية ، من بعض رواد الأعمال المفضلين لدينا.

MELANIE ABRANTES - بصفتها مصممة ومصممة خشبية وصاحبة أعمال ، صنعت ميلاني اسمًا لنفسها في تصنيع وبيع منتجات الخشب والفلين المصنوعة يدويًا من متجرها ، Melanie Abrantes Designs.

خذ قفزة - بعد التخرج من الكلية أردت الاستمرار في تطوير المهارات التي تعلمتها في ورشة الأخشاب في المدرسة.

انضممت إلى مكان محلي وبدأت في صنع قطع مختلفة لمنح الناس الهدايا. بدأ الأصدقاء يشجعونني على بيع بضاعتي ، وانتهى بي الأمر بالاشتراك في West Coast Craft في سان فرانسيسكو.

لم أكن أعرف ما إذا كان الناس سيكونون مهتمين ، لكنني فوجئت بسرور لرؤية أعمالي تباع! بدأ عملي بعد ذلك بوقت قصير.

أخبر قصة مرئية - أهم شيء في بيع منتجك عبر الإنترنت هو التأكد من أن صور منتجك قادرة على سرد القصة كاملة.

نظرًا لأن الأشخاص لن يتمكنوا من رؤيته شخصيًا ، فعليهم تخيل الشكل الذي سيبدو عليه المنتج في هذا المكان.

عندما يكون لديك تصوير احترافي ، تكون قادرًا على خلق حياة لهذا المنتج.

ميجان كانوديا - بدأت ميغان شركة المجوهرات الخاصة بها ، Svelte Metals ، بسبب الحاجة إلى قطع جيدة الصنع تتناسب بالفعل. وإليك نصيحتها بشأن التخلص منه في متجرك عبر الإنترنت.

بناء الثقة من خلال التواصل الجيد - يتعلق البيع الناجح لأحد المنتجات عبر الإنترنت ببناء الثقة مع عميلك لأنه لا يمكنه مقابلتك شخصيًا أو تجربة منتجك.

لقد وجدت أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تكون أصليًا ومتجاوبًا ومتسقًا مع اتصالاتك ورسائلك.

تذكر الصورة الكبيرة - من السهل أن تشعر بالإحباط إذا كان لديك فترة هدوء في المبيعات ، ولكن تذكر أن البيع عبر الإنترنت يعني أن لديك مبيعات محتملة لا حصر لها في متناول يدك.

يمكن أن يعمل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا كنت تفكر جيدًا.

شارلوت تشو - بصفتها أحد مؤسسي موقع التجميل الكوري سوكو جلام ورئيس تحرير The Klog ، تعرف شارلوت شيئًا أو شيئين عن إنشاء علامة تجارية للجمال.

إليك كيفية بدء عملها والحفاظ على طابعها الشخصي على الإنترنت.

اكتشفي الإلهام الخارجي - في غضون بضعة أشهر من العيش في كوريا المهووسة بالعناية بالبشرة ، قلبت عالم الجمال الخاص بي رأسًا على عقب!

سرعان ما تبنت فلسفتهم الخاصة بالجلد أولاً ، والتي كان يُنظر إليها بشكل منعش على أنها ليست عملاً روتينيًا ولكنها جزء من نمط الحياة الذي استمتعوا به ...

حفزني هذا على مشاركة عالم الجمال الكوري مع الغرب ، لذلك ابتكرت أنا وشريكي المؤسس Dave Soko Glam ، وهي مجموعة منتقاة من أفضل منتجات التجميل الكورية.

ولأن التعليم هو المفتاح لفهم عالم الجمال الكوري ، فقد أطلقت موقع The Klog ، وهو مكان للتعرف على هذه التقنيات والقراءة عن أحدث الابتكارات من كوريا.

احصل على الطابع الشخصي - العناية بالبشرة هي أمر شخصي للغاية ويجب أن تكون مصممة وفقًا لاحتياجاتك.

نحن نقدم استشارات بشرة فردية ، حيث سيتصل بك خبراء الجلد المدربون مباشرة لمناقشة مخاوف بشرتك وتقديم التوصيات.

التعليم هو محور تركيزنا الرئيسي ، ولهذا السبب نصب طاقتنا في مقالات حول تقنيات العناية بالبشرة والمعلومات على The Klog ولماذا كتبت The Little Book of Skin Care!

PRISCILLA TSAI - كمؤسس للعلامة التجارية للعناية بالبشرة العضوية Cocokind ، تضع بريسيلا قلبها وروحها في الحصول على منتجات بشرة نظيفة وبأسعار معقولة للجماهير.

وإليك كيف عثرت على Inspo وما تعلمته في عالم الأعمال.

اكتشف فجوة في السوق - كنت محللًا في وول ستريت وأعمل لمدة تزيد عن 12 ساعة يوميًا. لم يكن لدي الوقت دائمًا لعمل "تركيبات" للعناية بالبشرة ، كما أسميها.

عندما ذهبت إلى متجر البقالة ، شعرت بالإحباط الشديد لأن معظم منتجات العناية بالبشرة إما تحتوي على الكثير من المكونات غير الضرورية أو أنها (ما اعتقدت) باهظة الثمن بشكل غير عادل.

بشرتي حساسة للغاية. المزيد من المكونات يعني أن هناك فرصة أكبر لحدوث رد فعل سلبي. هذا هو المكان الذي بدأت فيه فكرة عملي!

لقد تم تأسيسه بناءً على حاجتي الخاصة - أدركت أنه لا يوجد شيء هناك لتلبية احتياجاتي كمستهلك.

لا تدع الكمال يمنعك من العودة - أعتقد أنه من المهم للغاية جمع تعليقات العملاء بأسرع ما يمكن ... قد يتم إطلاق منتجك دون أن يكون "مثاليًا" ، ولا بأس بذلك.

منتجك لن يتوقف عن التغيير أظهر للعالم قيم المنتج التي أنشأتها ، ولا تنتظر حتى إطلاق "الكمال".

لا يمكن تحقيق الكمال بدون تعليقات من المستهلك ، على أي حال!

مايا ماكدونالد - بدأت مايا ماركة ملابس ولعب أطفالها ، بيت ، بعد أن أنجبت ابنة خاصة بها.

لقد تعاونت مع والدتها (رائدة الأعمال نفسها في مجال صناعة الألعاب) ، وأطلقوا معًا علامتهم التجارية المستدامة والرائعة والمصممة جيدًا!

فيما يلي نصائحها حول استمرار العمل على الإنترنت.

إعداد نفسك بالشكل المناسب - [التجارة الإلكترونية] يتطلب الكثير من العمل!

... في بعض الأحيان يكون لدى الناس انطباع بأنه نظرًا لأنه متصل بالإنترنت ولا يتعين علينا التعامل مع عقبات وجود الطوب وقذائف الهاون ، علينا فقط أن نجلس جانباً ونترك المبيعات تتدفق.

هذا بالطبع ليس هو الحال ، خاصة الآن ، لأن السوق عبر الإنترنت مشبع جدًا. علينا باستمرار أن نفرق بين أنفسنا وأن نشارك قصتنا وما يجعلنا مميزين.

تذكر سبب بدايتك - كانت هناك بضع لحظات أشعر فيها بالتعب الشديد والإرهاق وأعتقد في نفسي ...

"من المحتمل أن يكون الأمر أسهل بكثير إذا ذهبت للتو وحصلت على وظيفة من التاسعة إلى الخامسة مع راتب ومزايا وعطلات نهاية الأسبوع!"

لكن بالنسبة للجزء الأكبر ، أشعر بأنني محظوظة جدًا لأنني أفعل ما أفعله ، وأن أكون قادرًا على العمل مع أمي وإنشاء جدول زمني خاص بي حتى أقضي المزيد من الوقت مع ابنتي. انه حلم اصبح حقيقة.


شاهد الفيديو: من الصفر الى الواحد في ريادة الأعمال


المقال السابق

كيفية إعداد قالب طباعة بطاقة العمل في برنامج فوتوشوب

المقالة القادمة

كيفية صنع صلصة الأناناس