8 طرق صغيرة لجعل عام 2017 أسعد عام على الإطلاق


السعادة هي مهارة يمكنك بناءها. السعادة ، مثل تعلم آلة موسيقية ، تتطلب الممارسة لتصبح أفضل +. لذا بدلاً من القرارات ، لماذا لا نتعهد بممارسة السعادة هذا العام؟

قد تسأل ، "كيف يمارس شخص ما السعادة؟" إليك قائمة بالإجراءات والأنشطة التي ستساعد في تعزيز الإيجابية والمتعة على مدار هذا العام. عام جديد ، جديد (أسعد) لك!

1. احتفظ بمجلة الامتنان. فكر في الجوانب الإيجابية في حياتك من خلال كتابة ثلاثة أشياء تشعر بالامتنان لها كل يوم ، سواء كان ذلك شيئًا كبيرًا أو صغيرًا.

2. البقاء نشيطًا أمر رائع لزيادة السعادة! اختر نشاطًا تستمتع به ، وليس ما يحرق معظم السعرات الحرارية ، ومارس الرياضة من أجل حالة ذهنية أكثر سعادة وليس وزنًا مستهدفًا.

3. يعد إرسال البريد الفعلي أحد أفضل الأشياء على الإطلاق ولا يحدث كثيرًا كما ينبغي. نحن نحب إرسال بطاقات Studio Ink لأن هناك بطاقة لكل مناسبة ، حتى لا توجد مناسبة على الإطلاق.

4. ضع هاتفك في وضع عدم الإزعاج في الليل. من خلال وضع هاتفك بعيدًا قبل خمسة عشر دقيقة على الأقل من الخلود إلى الفراش ، ستنام بشكل أفضل وتستيقظ وأنت تشعر بالانتعاش وفي مزاج جيد.

5. اصنع شيئا بيديك. التقط الحياكة أو صناعة الزهور الورقية أو الحروف. تشير الدراسات إلى أن وجود منفذ إبداعي يطلق التوتر وبالتالي يزيد السعادة.

6. توقف عن تقييم خياراتك. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يختارون الشعور بالرضا بدلاً من محاولة العثور على أفضل نسخة من كل شيء هم أكثر ... كنت تفكر في ذلك ، راضٍ.

8. اتصل بوالديك. ربما يكون والداك من الأشخاص الوحيدين في حياتك الذين رأوك في أسوأ حالاتك وما زالوا يحبكون دون قيد أو شرط. لذا اتصل بهم!

في صحتك لعام 2017 سعيد جدا يا رفاق


شاهد الفيديو: أقوى خطة لتنظيم الوقت -تجربتي الشخصية. Time Management الجزء الثاني


المقال السابق

كيفية جعل كروستاتا التفاح الإيطالي ريفي

المقالة القادمة

كيف لطهي أرز جولوف (الطريقة النيجيرية)