كيف لعشرة أشخاص في حياتك يستحقون هدية راد


العطاء خلال العطلات ليس بالأمر الجديد بالنسبة لنا. لكن لماذا لا تذهب إلى الميل الإضافي؟ لقد تعاونا مع JCPenney لرد الجميل لبعض الأشخاص الذين يستحقون التقدير ، لكنهم قد لا يتوقعون ذلك.

1. حارس أمن المبنى الخاص بك. من السهل أن تنسى ، لكن حراس الأمن هم في الأساس حراس شخصيون للمبنى الخاص بك. اشكر الأشخاص الذين يجعلونك تشعر بالأمان مع هدية مدروسة.

2. الرجل الذي يتصل بك دائما في ركن المتجر. لأنه يستقبلك دائمًا بابتسامة ، كيف حالك ، ولا يحكم عليك أبدًا على شراء شريط الحلوى في الساعة 10 صباحًا ؛)

3. الجيران الذين يقولون مرحبًا دائمًا. لأنهم يساعدونك على الشعور بالانتماء إلى المجتمع في المنزل ، ولم يشتكوا أبدًا من نباح كلبك ... أو تلك الأوقات التي أطلقت فيها إنذار السيارة :)

4. مدرب اليوغا الخاص بك. لأنها تلهم الزن والهدوء في أكثر أيامك ازدحامًا ، وقد أتقنت تمامًا الشاكراسانا بفضلها.

5. سائق الحافلة الخاص بك. من المحتمل أن ترى هذا الرجل في معظم أيام الأسبوع ، لكنك نادرًا ما تتحدث معه. في المرة القادمة التي تمنحه فيها رمزًا للحافلة ، امنحه أيضًا رمزًا تقديريًا.

6. طبيبك. لماذا ا؟ لأنها أخبرتك أن المراق الناجم عن الإنترنت هو كلام سخيف وأن الخلد الموجود على ذراعك هو في الواقع نمش وليس سرطان. ما هو أكثر من سبب قد تحتاجه؟

7. زميل العمل السابق الذي لا يزال يحب جميع صور الفيسبوك الخاصة بك. ذكّرها أن مجرد عدم رؤيتك لبعضكما البعض كل يوم لا يعني أنك لا تهتم بها.

8. جهاز المشي الكلب الخاص بك. تعتني بصديقك الفروي المفضل أو المطر أو اللمعان. أي شخص يجعل جروك سعيدًا حصل على شكر كامل لك.

9. عامل الأطعمة الجاهزة في متجر البقالة. لأنه كان سعيدًا ليعلمك الفرق بين قطع لحم المتن وشرائح لحم الخاصرة ، ويشجعك على أن تكون مغامرًا في المطبخ.

10. رئيسك في العمل. لأنها بين كل تلك المهام التي تطلب منك القيام بها ، فهي تهتم حقًا بسعادتك في العمل. اشكر المرأة التي تعزز طموحك المهني يومًا بعد يوم.

هدية على!


شاهد الفيديو: فتح هدايا حفظ القرآن الكريم جزء عم!! OPENING PRESENTS


المقال السابق

كيف توفر المال على الكهرباء

المقالة القادمة

كيفية إنشاء Buckeyes