كيفية إصلاح أخطاء تلف Android واستعادة البيانات


نظام التشغيل Android هو نظام تشغيل شائع للغاية في عالم الهاتف وقد نجح في جذب غالبية المستخدمين في جميع أنحاء العالم. نظرًا لامتلاكها ميزات ووظائف متميزة ، فقد حكم السوق ببساطة.

ولكن حتى هذه الأداة ليست خالية من تلف البيانات ، وبالتالي ستظهر العديد من الأسئلة حول كيفية استرداد جهات الاتصال المفقودة والرسائل القصيرة وملفات الوسائط وما إلى ذلك.

لاسترداد بياناتك ، من المهم معرفة الأسباب المحتملة التي قد تؤدي إلى فقدان البيانات بحيث يمكنك الانتباه ومنع فقدان البيانات إلى أقصى حد.

أسباب فقدان البيانات هي كما يلي ؛ • عدوى الفيروسات / البرامج الضارة - قد يصيب الفيروس الهواتف الذكية الخاصة بك عند نقل الملفات من جهاز كمبيوتر مصاب أو عند تنزيل ملفات مصابة من الإنترنت.

• التعامل غير السليم مع بطاقة الذاكرة - قد يؤدي الإخراج غير الصحيح لبطاقة الذاكرة من الهاتف أثناء نقل البيانات إلى فقد البيانات.

• إعادة ضبط المصنع - إذا قمت بإجراء إعادة ضبط المصنع للهاتف أو علامة التبويب الخاصة بك ، فسيتم حذف البيانات (الرسائل وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى) المخزنة في جهاز Android الخاص بك تمامًا.

• حذف الملفات عن غير قصد أو عن غير قصد - يمكنك حذف الملفات لتحرير مساحة وحذف الملفات التي تهمك عن طريق الخطأ.

• تنسيق Android Phone / Tab - سيؤدي تنسيق بطاقة SD عن طريق الخطأ أو عن قصد إلى مسح الصور ومقاطع الفيديو والصوت أو أي ملفات أخرى ، وبالتالي يلزم استعادتها.

استعادة البيانات المفقودة على الفور: يمكنك الاستفادة من أداة استرداد بيانات Android التي تتمتع بكفاءة عالية لإنقاذ البيانات المفقودة أو المحذوفة أو المنسقة دون أي مشكلة.


شاهد الفيديو: استعادة وإصلاح: فارغ المتضررة. SD بطاقة خطأ


المقال السابق

كيفية صنع براونينيز كعكة الجبن poka-dots :) ؛) !!

المقالة القادمة

كيفية عمل غمس سبع طبقات