كيف يدخن الطفل الضلوع


أخرج أضلاعك وجففها بالمناشف الورقية. شاهد فنجان القهوة؟ أقوم بالخطوات الأولى في صباح يوم. بهذه الطريقة ، يكون للفرك الجاف وقت لضبطه. أقوم أيضًا بقص القليل ، لكن هذا اختياري.

على الجانب الخلفي يوجد غشاء رقيق. سنحتاج إلى إزالته. خذ سكينًا ، وقم بعمل قطع صغير تحت الغشاء في النهاية لبدء ذلك ، ثم استخدم منشفة ورقية لإمساكها وسحبها فقط.

تساعد المنشفة الورقية على عدم الانزلاق من بين أصابعك ، وكما ترى ، فسوف تنفصل تمامًا إذا فعلت ذلك بشكل صحيح. إذا انكسر ، فقط ابدأ في السحب مرة أخرى.

الآن للفرك الجاف. قم بتغطية جميع الأسطح المكشوفة بسخاء بفرك جاف واتركها بيديك.

لا تنسى النهايات والجانب السفلي والحواف. يجب أن يكون الحامل الكامل مطليًا بفرك جاف. سوف يمنحنا هذا قشرة جميلة لاحقًا ، مما سيساعد في تقديم نكهة رائعة.

بمجرد تغطية الضلوع بالكامل ، ضعها على صينية خبز أو مقلاة من الألومنيوم

ثم نلف في ورق القصدير ونضعها في الثلاجة. دع الضلوع تجلس لبضع ساعات للسماح للفرك الجاف بالتثبيت.

ضع جانبا حوالي كوب من عصير التفاح في زجاجة رذاذ. سنضع هذا جانبًا ونعود إليه لاحقًا. {** يُرجى التأكد من عدم استخدام زجاجة رذاذ تحتوي على مواد كيميائية خطيرة.}

إليك الحيلة مع التدخين: الحرارة غير المباشرة. عند استخدام شواية أصغر (عرضي 24 بوصة) ، ضع فقط الفحم و / أو رقائق الخشب على جانب واحد من الشواية.

عندما تحصل على الفحم الخاص بك في مكان ما بين 250-300 فهرنهايت ، فأنت جاهز. قد يستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة إلى ساعة للوصول إلى هذه الدرجة. تريد الحفاظ على هذه الحرارة طوال الوقت.

إليك نصيحة احترافية: املأ طبق بيركس صغيرًا بعصير التفاح وضعه على الجانب الآخر من الفحم. سيساعد البخار الناتج عن عصير التفاح على تذوق الضلوع ... وسيكون لذيذًا!

ضع أضلاعك على نصف الشواية المقابل للفحم. الآن أغلقوا الشواية وابتعدوا ولا تعودوا لمدة ساعة ونصف. بجدية. غادر. ولا تعود. لمدة 90 دقيقة.

حسنًا ، لقد مرت 90 دقيقة منذ أن فتحت الشواية ، أليس كذلك؟ حسنا جيد. الآن رش الضلوع ببعض عصير التفاح للحصول على نكهة وللمساعدة في الحفاظ على رطوبة اللحم.

وأثناء فتح الشواية مرة أخرى ، امض قدمًا وضع بعض ربتات الزبدة عليها. يكفي حوالي 2 ملاعق كبيرة لكل ضلع. فقط اتركه يذوب وسيساعد في الحفاظ على رطوبتك وعصيرك.

أغلق الشواية مرة أخرى. كرر الخطوتين 13 و 14 مرة أخرى خلال 30 دقيقة. ثم مرة أخرى في 30 مرة أخرى.

بعد 30 دقيقة أخرى (90 دقيقة إجمالاً منذ المرة الأولى التي أعدنا فيها فتح الشواية) سننتقل إلى لفافة رقائق معدنية. ضعي بعض السكر البني والعسل والزبدة على ما يكفي من ورق القصدير لتغليف كل رف.

لقد استخدمت السكر البني منزلي الصنع. تريد أن تعرف كيف تصنع بنفسك؟ اذهب للتحقق من أدلةي الأخرى.

ضعي الجانب اللحمي لأسفل ، ثم لف الضلوع جيدًا.

لاحظ كيف قمت بلف الرقاقة ، ثم لف الجوانب لإنشاء خط في الأعلى. حافظ على جانب التماس لأعلى عند العودة إلى الشواية.

يضمن الحفاظ على الدرزات عدم تسرب أي شيء إلى الشواية. حافظ على الضلوع بعيدة عن الحرارة المباشرة. أنت لا تريد حرق هؤلاء المصاصين. سنسمح لهم بالطهي هكذا لمدة ساعة أخرى.

بعد ساعة من لفها ، انزع الضلوع من ورق الألومنيوم وأعدها إلى أعلى الشواية. كن حذرًا هنا ، لأن اللحم الآن طري جدًا. انزلق بصلصة الباربكيو كل 10-15 دقيقة لمدة 45 دقيقة أخرى.

لدي أيضًا دليل لصلصة الباربكيو. سيكون طعمه رائعًا على هذه الأضلاع. اذهب للتحقق من ذلك!

بعد تطبيق صلصة الباربكيو عدة مرات ، ستبدأ الأضلاع في تكوين شكل خارجي لطيف ولزج. والآن ، أنت جاهز لإزالة الأضلاع من الشواية. دع الجلوس لمدة 20-30 دقيقة.

حان وقت التقطيع. تأكد من أنك تستخدم سكينًا حادًا لطيفًا. أحب قلب ضلعي رأسًا على عقب عند التقطيع حتى أتمكن من رؤية العظام بشكل أفضل.

هذا الخاتم الوردي هو ما تريد رؤيته. يطلق عليه "حلقة الدخان" وهذا يعني أن اللحوم تمتص كل تلك النكهات اللذيذة.

حسنًا ، أنا الآن فقط أتباهى. عندما يمكنك سحب العظم مباشرة ونظيفه ، فأنت تعلم أن اللحم سيكون طريًا جدًا.

أيضًا ، إليك نصيحة احترافية أخرى. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة أن اللحم قد نضج عندما يبدأ اللحم في الانسحاب بعيدًا عن العظم. عندما ترى أطراف عظام مكشوفة ، يمكنك التأكد من أنك جاهز.

اصنع لنفسك طبقًا رائعًا من الطعام واستمتع!

إذا استمتعت بهذا الدليل ، فتأكد من النقر فوق "أعجبني". أثناء وجودك هنا ، تحقق من أدلةي الأخرى. هل لديك فكرة عظيمة لمرشد؟ ارسل لي رسالة. اذهب الآن واستمتع بهذه الضلوع! :)


شاهد الفيديو: Episode 149 - التدخين - The Man Brand Lifestyle


المقال السابق

كيفية صنع قلادة soutache بسيطة

المقالة القادمة

كيفية عمل غمس سبع طبقات