كيف تحفز إبداعك باستخدام تطبيق brainsparker


نواجه كل يوم مشاكل وتحديات تظهر في حياتنا أو في العمل أو مع مشاريعنا الإبداعية. من السهل أن نتبع أفكارنا الأولى ، لكن الحقيقة هي أنها ليست دائمًا أفضل الأفكار.

أكبر مشكلة في الإبداع هي أننا ندخل في طريقة روتينية في التفكير. لذا فإن ما تحتاجه أدمغتنا حقًا هو شيء لإخراجهم من الروتين وإنشاء روابط جديدة.

بمجرد أن تشعل عقلك ، تحفز عصائرك الإبداعية ، وتحفز خيالك وتطلق العنان لقدرتك على التفكير بشكل أكثر إبداعًا والتوصل إلى أفكار جديدة.

وهنا يأتي دور تطبيق brainsparker. لقد أنشأناه لغرض وحيد هو تعطيل تفكيرك الروتيني حتى تتمكن من ابتكار أفكار أفضل وأكثر ذكاءً.

أولاً ، قم بتنزيل brainsparker من iTunes. ثم فكر في التحدي الخاص بك. قم بهز هاتفك لترتيب البطاقات عشوائيًا وانقر لاختيار واحدة عشوائية. ثم فكر في الأفكار الجديدة التي تثيرها هذه البطاقة.

امنح عقلك تمرينًا إبداعيًا حقيقيًا مع أكثر من 200 كلمة واقتباسات وصور وأفعال وأسئلة مختلفة. ستندهش من الطريقة التي يمكنهم بها حثك على التفكير بشكل مختلف.

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تعزيز الإبداع يوميًا ، يمكنك جدولة برنامج brainsparker يوميًا يتم تسليمه إلى جهاز iPhone أو iPad في نفس الوقت كل يوم.

ويمكنك مشاركة إلهامك في لعبة التفكير العقلي مع الأصدقاء والزملاء عبر Facebook و Twitter والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. أنت لا تعرف أبدًا ما قد يشعله للآخرين!

لذلك إذا كنت تريد حقًا تعزيز قدرتك على التفكير الإبداعي ، والتغلب على الكتل والتوصل إلى أفكار جديدة ومختلفة ، فنحن نعتقد أنه يجب عليك تجربة تطبيق brainsparker الخاص بنا.


شاهد الفيديو: Creative Thinking: Asking the Right Questions Wha- Ifs and How-Tos


المقال السابق

كيفية صنع مرق الخضار

المقالة القادمة

كيفية صنع أكلة الجعة