كيفية تبخير الحليب


ابدأ بحليب كامل الدسم بارد جدًا. كلما كان الحليب باردًا ، زادت الرغوة التي يمكنك صنعها لأنك ستزيد من الوقت الذي يمكنك فيه تبخيره.

تعتبر الدهون والبروتينات مهمة جدًا في جودة الرغوة ، لذا فإن الحليب كامل الدسم مثالي للبخار. إذا كنت ترغب في استخدام الصويا أو اللوز ، فسيتعين عليك تهوية الحليب أكثر.

قم أولاً بتشغيل الجهاز. بمجرد أن تصل درجة الحرارة إلى درجة الحرارة ، قم بإزالة أي ماء مكثف من أنبوب البخار عن طريق تشغيل وإيقاف البخار لثانية واحدة فقط. أنت لا تريد أن يخفف الماء من الحليب.

بعد ذلك ، قم بلصق العصا أسفل سطح الحليب مباشرة وقم بتشغيلها. اسمح للعصا "بالتنفس" في الحليب ، ودمج كميات صغيرة من الهواء أثناء تسخينك.

يجب أن يدخل العصا الحليب بزاوية 60 درجة ، بحيث يدور الحليب حول الإبريق.

يعد تدوير الحليب أمرًا مهمًا لتوزيع فقاعات الهواء بالتساوي والتأكد من أنها بحجم صغير مماثل.

سترغب في دمج كل الهواء قبل أن يصل الحليب إلى 90 درجة فهرنهايت. إذا واصلت التهوية بعد درجة الحرارة هذه ، فستبدأ في الحصول على فقاعات رغوة كبيرة وهي ليست مثالية.

بمجرد وصولك إلى 90 درجة فهرنهايت ، ادفن العصا بشكل أعمق تحت الحليب حتى لا تصدر صوت هسيس. استمر في التسخين حتى يصل الحليب إلى حوالي 135 درجة فهرنهايت.

بعد ذلك ، اضغط على الإبريق الموجود على المنضدة لتحرير أي فقاعات هواء كبيرة. الآن قم بتحريك الحليب والرغوة معًا لمدة 10-30 ثانية لدمج الرغوة بشكل موحد في جميع أنحاء الحليب.

يمكنك الآن سكب القهوة أو الإسبريسو والاستمتاع برغوة مثالية وجميلة!


شاهد الفيديو: طريقة تبخير الحليب للرسم على القهوة latte art


المقال السابق

كيفية صنع زهور وسائط مختلطة

المقالة القادمة

كيفية عمل إشارة مرجعية ركن DIY