كيف تتأمل


يمكن أن يساعدك التأمل على التقدم في فنك وعملك وحياتك ، لكن لا يجب أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإتقانه. يتبع هذا الدليل التعاليم الواردة في كتاب "8 Minute Meditation" لفيكتور دافيتش.

2.4k مشاهدة

256 تسجيلات الإعجاب 12 التعليقات

ابحث عن مكان أو غرفة هادئة. أحب خلع حذائي والجلوس متربعين ، لكن في الحقيقة يجب أن تجلس بطريقة مريحة للغاية.

اضبط العداد لمدة 8 دقائق ، واستخدم صوت إشعار أقل صخبًا. (أستخدم تطبيق "المؤقت" المجاني الذي يحتوي على جرس ناعم يسمى "التأمل") أغمض عينيك وابدأ الموقت.

صفِ ذهنك وركز على تنفسك. عندما تستنشق ، قل كلمة "في". زفير ، قل كلمة "خارج". يمكنك تجربة أشكال مختلفة من الكلمات ، لكن الهدف هنا هو التركيز على شيء ما.

هيريس الجزء الصعب كل شيء ممكن سوف يخطر ببالك. ستحاول وظيفتك ، وزوجتك ، وأطفالك ، كل شيء تقريبًا أن يأخذ الأولوية على أي شيء تحاول تحقيقه.

مهمتك هي الاعتراف بالفكرة بسلام وتركها ، والعودة إلى تنفسك. يبدو الأمر كما لو كنت تصطاد ؛ يمكنك التقاط فكرة ، والنظر إليها ، وتركها.

هذا هو أصعب جزء في التأمل (والحياة) في إدارة المشتتات. من السهل أن تحبط نفسك وتعتقد أنك لست جيدًا في ذلك وتستسلم. عندما تفكر بهذه الطريقة ، فقط اتركها!

عندما يحين وقتك ، خذ نفسًا عميقًا وتمدد. لقد أكملت تأملك الأول! تضيف كل جلسة ، وكلما فعلت المزيد والمزيد ، يصبح من السهل تصفية ذهنك.

بعد بضعة أشهر من التأمل اليومي ، سيصبح من السهل إيقاف أفكارك السلبية المهزومة للذات. ستحقق وضوحًا أكبر ، وستكون قادرًا على إدارة الانحرافات بشكل أفضل. سلام!

بحجم

كبير - 516 × 474 بكسل


شاهد الفيديو: 15 نصيحة عملية تساعدك على البدء في التأمل و الانسجام مع عقلك


المقال السابق

كيفية إنشاء صندوق هدايا قبعة ثلجية فاترة

المقالة القادمة

كيفية تحضير فوستر موز سهل وسريع